الاخبار

لقاء هام بين رئيس القضاء ومحامي هذه الولاية.. اليك التفاصيل

الخرطوم | الحوادث

إختتم السيد رئيس القضاء مولانا عبد العزيز فتح الرحمن زيارته التفقدية للجهاز القضائى بولاية البحر الأحمر والتي بدأها منذ الأول من أكتوبر الحالي بمدينة بورتسودان حيث تفقد سير العمل بمحاكم الولاية.وقد كان في إستقباله السيد رئيس الجهاز القضائى والقضاة بالولاية.

 

ووقف السيد رئيس القضاء علي سير العمل القضائى والإداري بمجمعات المحاكم بالولاية، واجتمع مع السادة رئيس وأعضاء دائرة المحكمة العليا لولايتي البحر الأحمر وكسلا، ووجه بحل و تذليل كافة العقبات التي تواجههم وتعيق سير العمل، لا سيما في ظل الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد.

كما تفقد مولانا عبدالعزيز فتح الرحمن مجمعات المحاكم المدنية والأحوال الشخصية والجنايات واجتمع مع السادة القضاة بالجهاز القضائى واطلع على سير العمل القضائي. كما تفقد كل من مكتب تسجيلات الأراضي والوحدة الصحية بالجهاز القضائى، حيث أشاد بالجهود المبذولة من القائمين بالأمر فيها، واستمع سيادته للعاملين بالجهاز القضائى ووجه بحل جميع مشاكلهم وتذليلها وتهيئة وتوفير البيئه الملائمه التي تمكنهم من أداء مهامهم في العمل.

 

كما التقى رئيس القضاء بالمحامين بمدينة بورتسودان واستمع إليهم ووعد بحل كافة المشاكل التى تواجههم حتي يتمكنوا من أداء رسالتهم في سبيل تحقيق العداله، مؤكداً علي إستمرار كافة الجهود من أجل بسط العدل وقيم القانون في كافة أنحاء الولاية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى