الاخبار

طالب الثانوي يدير معمل لمخدر الايس والمتحري يكشف معلومات صادمة

الخرطوم: الحوادث

كشف المتحري رقيب شرطة مجدي داؤود أمام محكمة مكافحة إلارهاب بالخرطوم شمال أمام القاضي محمد سر الختم أبلغه عريف شرطة تابع لإدارة المخدرات فرع الجامعات حي النزهة بإنه ضبط المتهمين الثلاثة وبحوزتهم مواد مخدرة و مجموعة من المحاليل الكيميائية داخل شقة بمنطقة الجريف غرب.

وأضاف المتحري تم تدوين بلاغ في مواجهتهم ووجهت لهم النيابة تهمة تحت المادة(16أ)من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية المتعلقة بالترويج كما تم أخذ أقوال الشاكي وشهود الاتهام كما تم استجواب المتهم الأول ومن خلال أقواله التي دونها على يومية ذكر إنه يعمل سائقاً وكانوا يجلس معه المتهمان الثاني والثالث داخل غرفة التعاطي.

وأوضحت الشرطة من جهتها أن المواد المضبوطة تخص مصنعاً لصناعة الآيس وأضاف المحاليل و الأدوات المضبوطة تخص أحد أقربائه وضعها عنده كأمانة والمواد الكيميائية يستخدمها كمحلول للآيس، فيما قال المتهم الثاني لدى استجوابه بإنه طالب في ثاني ثانوي حضر الى منزل المتهم الأول ومعه صديقه المتهم الثالث بغرض تدخين سيجارة بنقو وإنه يتعاطى البنقو فقط منذ عامين وأقر إنه يتعاطى الآيس ومعه صديقه الملقب ب(حلاوة) فيما قال المتهم الثالث بإنه حضر برفقة صديقه المتهم الثاني ولحظة مداهمة الشرطة للشقة كان في نوم عميق ،وأقر بإنه بتعاطى الآيس والحشيش ويتم شراؤه من شارع النيل وأضاف المتحري بأن المتهم كان في حالة إغماء تم الزج به في عربة الشرطة وهو لايعي شيئاً وبعد يومين فاق من حالة الإغماء. وهذا نتيجة للجرعة الزائدة .

كما ناقشت المحكمة المتحري ومن خلالها ذكر بإنهم ضبطوا أدوات مصنع صغير لصناعة الآيس وإن المتهم الثالث أخذ جرعة كبيرة تسببت في إغمائه والمعروضات التي ضبطت مواد كيميائية لصناعة مس كرستال والعثور على أدوات التعاطي” بايت مصاص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى