الاخبار

شرطة الانتربول تصل ولاية البحر الاحمر.. ماذا هناك

الخرطوم : الحوادث

شهدت ولاية البحر الاحمر اليوم انطلاقة أعمال الدورة التدريبية في مكافحة المخدرات والاتجار بالبشر التي انتظمت بفندق كورال ببورتسودان بحضور فريق المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الانتربول) وخبراء مكافحة المخدرات والاتجار بالبشر والجهات ذات الصلة.
وتأتي الدورة التدريبية في إطار التعاون المشترك مع الأجهزه الشرطية، وابراز دور الشرطة الجنائيه الدولية والامكانيات المختلفة، وفرق الإستجابة للجرائم العابرة للحدود بمشاركة الانتربول- دائرة مكافحة المخدرات- ودائرة الإتجار بالبشر.
خاطب الجلسة الافتتاحية مدير الشرطة بالولاية اللواء شرطة ياسر عبدالرحمن، مرحبا بالمنظمة الدولية للشرطة الجنائيه الانتربول، والوحدات المختلفة، مؤكدا إهتمام الحكومة السودانية بالجرائم العابرة للحدود في كافة المحافل لتعزيز الأمن، ودعم واسناد التعاون الدولي في هذا المجال.
من جانبه ابان ضابط التحقيقات الجنائية بالانتربول ال-إبراهيم فرغلي أن الدورة التي تستمر لثلاثة ايام تهدف الى تنمية قدرات منسوبي الأجهزة العسكرية الشرطية والأجهزة الأمنية في مجالات مكافحة تهريب المخدرات والإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية وذلك بدعم من المركز الوطني للانتربول بالخرطوم، والتنسيق الإقليمي والدولي بالمشاركة مع جهات إنفاذ القانون ببورتسودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى