الاخبار

الحوادث : تنشر تفاصيل خطيرة عن اغتيال أسرة سودانية

الخرطوم: الحوادث

 استيقظت الخرطوم  على  واقع  جريمة اغرب من الخيل ، جريمة استخدم فيها اساليب لم نشاهدها إلى في الافلام  الاجنبية  حيث اقدم مجهولون على حرق كبدة احد الاباء بمنطقة بري شرق العاصمة الخرطوم  وذلك من خلال اغتيال جميع افراد اسرته بدم بارد مستخدمين سلاح كاتم صوت حتى لا يسمع  الجيران والتحرك للقبض عليهم.

الاجهزة الامنية تحركت  فورا الى مكان الحادث وقامت باجراء كل الترتيبات الفنية و القانونية  المطلوبة من تصوير للجثث و اخذ البصمات تمهيدا للتشريح  بذلك دخل  افراد شرطة المباحث في امتحان حقيقي للكشف عن مرتكبي هذه الجريمة التى اصبحت تشكل راي عام .

وقالت مصادر للحوادث  عن بدء إجراءات تشريح جثامين الاسرة السودانية التى قتلت مساء أمس الجمعة في ظل ظروف غامضة ( تعد الاولى من نوعها في تاريخ الجرائم السودانية) بمنطقة بري امتداد ناصر شرق العاصمة السودانية الخرطوم، وذلك لمعرفة أسباب الوفاة .

وتحصلت الحوادث على معلومات جديدة تأكدة بان السلاح الذي ضبط بموقع الجريمة هو السلاح الخاص لوالد المجني عليهم  وهوسلاح ( كاتم صوت) .

وارسل تيم مسرح الجريمة المختص  المعروضات ( السلاح) لمختبرات المعامل الجنائية.

وقال شهود عيان، إن الحادث وقع حوالي الساعة (11 مساءً) في منزل مجاور لأحد الفنادق في شارع مطعم الموناليزا الممتد شرقاً من عبيد ختم، حتى مستشفى دريم.وأفادة اخرى بإن مجهولين اقتحموا منزلا بمنطقة وقاموا بقتل جميع أفراد الاسرة المكونة من ثلاث أبناء ووالدتهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى