الاخبار

احباط تهريب ملابس قوقو قادمة لهذه الولاية

الخرطوم: الحوادث

أحبطت إدارة مكافحة التهريب بالقضارف محاولة إدخال 27 طرد ملابس مستعملة بمنطقة (الخياري) كانت في طريقها للخرطوم وضبطت جازولين مهرب بجانب عربتان بوكو وكريمات وكميات من المواد الغذائية بمنطقة القلابات الحدودية.

وأكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء مزمل علي عباس أن انتشار قوات مكافحة التهريب بكافة المناطق لا سيما الحدودية يعمل على منع دخول كافة المهددات الأمنية والقضاء على تهريب البضائع والسلع.

من جهته قال مدير دائرة شؤون الولايات بالإنابة العميد، مروان حسين إن العمل الذي تقوم به مكافحة التهريب بكافة ولايات البلاد تسعى من خلاله الجمارك للحفاظ على ثروات البلاد من التهريب الصادر وكذلك منع كافة أشكال وأنواع التهريب الوارد.
بدوره أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية القضارف العقيد عبد العظيم الطاهر، أن قواته تمكنت من ضبط عربة دفار تحمل 8 طرود من الملابس المستعملة وعربة دفار ثانية تحمل 19 طرداً من الملابس المستعملة وأيضا وعدد 9 كراتين عجوة منتهية الصلاحية.
وأفصح الطاهر عن ضبط عربتين بوكو و (توكتوك) يحمل51 جركانة جازولين وارد وكميات من الكريمات ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية بمنطقة دوكة الحدودية، مشيراً إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى