الاخبار

فك طلاسم غموض مقتل امرأة بالخرطوم

الخرطوم : الحوادث

نجحت إدارة العمليات الفيدرالية مكتب الشاحنات من كشف غموض البلاغ رقم (4992) المدون بتاريخ 5/3/2022 تحت المادة (130)  ق ج بقسم شرطة السوق المحلي وتم توقيف الجاني الذي قام بارتكاب الجريمة.

وتعود تفاصيل البلاغ حسب متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أنه في إطار العمل المستمر  الميداني للحد من الجريمة وتنفيذاً للخطط  المنعية والكشفية الخاصة بالادارة فإنه وبتاريخ   ٢٠٢٢/٣/٥ م تقدم  الشاكي لقسم شرطة السوق المحلي ببلاغ يحمل الرقم (٤٩٩٢) تحت المادة (١٣٠) والذي أفاد فيه  أن مجهولأً  قد قام بطعن امرأة وتدعي (م)  بآلة حادة ( سكين ) في منطقة  الصدر مما أدى إلى وفاتها وذلك بجهة  السوق المحلي. 

وعلي الفور  وبموجب ذلك خفت الشرطة  لموقع الحادث (مسرح الجريمة) وقامت  باتخاذ جميع الإجراءات الفنية والقانونية اللازمة. 

وعلى ضوء  هذه المعلومة تحرك فريق ميداني متخصص من  مكتب الشاحنات بقيادة ضابط شرطة وقام بإجراء عمليات بحث وتحريات ميدانية مكثفة في جميع الاتجاهات وتتبع دقيق لخيوط القضية  خلصت تلك الجهود وتوصلت إلى ٱن المتهم (ح، أ. س)  هو الذي قام بطعن المجني عليها  بسكين وغادر إلى  الشمالية ( مناطق الذهب ) وقام بإخفاء نفسه هناك للحيلولة دون القبض عليه وتواصلت جهود الفريق الميدانية للقبض علي الجاني في هذه الجريمة حيث توفرت معلومات ميدانية  أخرى تفيد بأن المتهم متواجد بمنطقة الشاحنات ( المصانع).

ومن خلال الجهود البحثية الميدانية المعلوماتية التي قام بها الفريق الميداني المكلف بإنفاذ المهمة تم تحديد مكان تواجده بدقة في إحدى  الغرف الطرفية بالمنطقة.

 وبناء على ذلك تم وضع خطة نوعية  تم تنفيذها باحترافية ومهنية عالية من خلال كمين محكم  أسفر  عن ضبط المتهم. وعند اخضاعه  للتحري الميداني  أقر بأنه قد  قام بطعن المجني عليها في صدرها وإخفاء أداة الجريمة  وقام بتمثيل الجريمة وإحضاره أداة الجريمة  وتم  تسجيل اعتراف قضائي له توطئة لتقديمه للمحاكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى