التقارير

تتطورات جديدة بالقبض على اللاعب سيف تيري..

الخرطوم: الحوادث

كشف رئيس النيابة العامة بالخرطوم شمال مولانا ماهر سعيد  مصطفى، عن الغاء القرار السابق بشطب الدعوى الجنائية ، وقبول طلب الاستئناف المقدم من محامي  نادي المريخ الفخري التازي ضد اللاعب سيف تيري.

وامر بإعادة سير الاجراءات في البلاغ مع إستمرار العمل بكل الأوامر السابقة الصادرة في الدعوى بما فيها حظر سفر المشكو ضده لحين القبض عليه والتحري معه وأخذ أقواله.

وقبل اسبوع , شطبت النيابة الأعلي لقطاع الخرطوم البلاغ بالرقم (14179) لسنة 2021م تحت المادة (179) لدي نيابة الخرطوم شمال قسم شرطة الخرطوم شمال في الدعوي المقدمة من مجاهد ناصر محجوب ضد اللاعب سيف تيري بعد أن ثبت للنيابة أن موضوع المبلغ المذكور في حيثيات البلاغ متعلق بتسجيل اللاعب للمريخ والذي وقع بالفعل للمريخ ومن ثم إنتقل لنادي فاركو وقام بالتسوية اللازمة الأمر الذي ينتفي معه الإحتيال المذكور في البلاغ.

وكان وكيل النيابة الأعلي قطاع الخرطوم مولانا عثمان أحمد إدريس قد أصدر قرار النيابة بشطب البلاغ في مواجهة اللاعب سيف تيري ورفع إسمه من قوائم الحظر.

ومنعت السلطات السودانية بمطار الخرطوم الاسبوع الماضي سيف الدين تيري، لاعب فاركو المصري والمريخ السابق، من السفر مع المنتخب السوداني الذي غادر إلى الغابون لمواجهة منتخبها بعد غد ضمن تصفيات أمم أفريقيا، بسبب أمر قبض صادر بحق اللاعب على خلفية البلاغ المقدم ضده من مكتب الرئيس الفخري لنادي المريخ أحمد التازي، باستلام أموال من مدير مكتبه بالخرطوم نظير اللعب للمريخ لثلاث سنوات،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى